27‏/1‏/2014

إظهار باسورد الواي فاي للاجهزة المخزنة في الحاسوب او على جهاز أندرويد بسهولة

لأنه قد تتواجد العديد من نقاط الواي فاي المحفظة على حاسوبك قد يحصل الا تتذكر باسورد الواي فاي للبعض منها ، حيث ان في هذه الحالة قد يكون برنامج إظهار باسورداتالواي فاي افضل  واسرع خيار عوضا من البحث بطرق يدوية . 
 حيث توجد الكثير من الحالات التي قد تكون ملزما بإضهار باسورد الواي فاي كمثلا مشاركة الباسورد مع صديق او زميل عمل .... غير ذلك فإن افضل طريقة واسرعها من اجل إظهار كل باسوردات الواي فاي المحفظة على حاسوبك هو إستعمال برنامج مثل wireless key View ، الاخير الذي لايحتاج إلى تتبيث حيث يكفي بعد تحميل البرنامج  ان تقوم  بتشغيله وهكذا سيعمل التطبيق على إظهار جميع باسوردات الواي فاي المحفظة على نظام ويندوز كما هو المثال من حاسوبي .

من اجل إظهار باسورد الواي فاي
 المحفظ على اجهزة الاندرويد فإن العملية بسيطة جدا ، حيث يستدعي الامر ان يكون جهازك عليه صلاحيات Root  قم بتحميل اي برنامج تصفح ملفات لاجهزة اندرويد مثل root Explorer اوFile Explorer تم بعد ذلك إفتح البرنامج وتوجه إلى المسار الاتي : /data/misc/wifi
 بعد ذلك قم بفتح ملف wpa_supplicant.conf ستجد فيه جميع نقاط الويفي وكذلك الباسوردات بدون تشفير وهكذا تستطيع إسترجاع كلمات المرور الويفي المنسية .

لا تنسوا متابعتنا على الفيسبوك
www.facebook.com/net2sy